عصام مرعي: راهنت على اسم الزمالك وأوسوريو لن يستمر طويلا

22 سبتمبر 2023 الساعة 6:08 مساء

عصام مرعي: راهنت على اسم الزمالك وأوسوريو لن يستمر طويلا 

اكد عصام مرعي ، نجم الزمالك السابق،  أن تعادل الزمالك مع بيراميدز،  بهدفين لكل فريق في ختام  الجولة الأولى ببطولة الدوري، جاء بطعم الفوز في ظل الظروف التي مر بها الفريق الأبيض،  قبل اللقاء بعد مباراة أرتا سولار،  فى ذهاب دور ال32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية  .
وقال مرعي ، فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع ولاضد،  الذى تقدمه الإذاعية نجلاء حلمى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة  ، ان الزمالك اثبت إنه فريق كبير ، رغم أن كل الرهانات كانت تشير إلى إنه سوف يخسر بفارق كبير وأن النتيجة فى إتجاه بيراميدز.
وقال مدرب الزمالك سابقا والمدير الفني الأسبق لغزل المحلة إنه توقع قبل اللقاء  أن المباراة سوف تذهب إلى الزمالك أو تنتهي بالتعادل،  لقناعته أن الفريق الأبيض،  اسم كبير ويستطيع أن يتغلب على الظروف مهاجم كانت صعبة.
وأكد عصام مرعي مع نجلاء حلمى،  ان مشكلة الزمالك مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، هو سوء الدفاع مشيرا إلى أن أوسوريو مازال مصر ، على إرتكاب نفس الأخطاء فى إدارة المباريات بدليل إستقبال الأهداف في كل لقاء مهما كان أسم المنافس وهو ما تؤكده الأرقام وظهر واضحا فى لقاء بيراميدز،  وقبل أرتا سولار الجيبوتي،  حيث مني مرمى الفريق الأبيض بأربعة أهداف نتيجة اخطاء متكررة لا يتم إصلاحها .
واعرب نجم خط وسط الزمالك والمقاولون العرب،  الذى كان يلقب بالدينامو،  عن دهشته لعدم مشاركة المهاجم التونسي،  سيف الدين الجزيري  ، بعد أن تم إستبعاده لأسباب فنية، مشيرا إلى أنه حتى لوكان الجزيري، غير جاهز كان يفترض أن يتم الإستعانة به ولو على الإحتياط  للاستفادة من خبراته كواحد من نجوم تونس  
وقال مدرب الزمالك السابق،  أن أوسوريو عنيد ،  لكنه بدأ يستمع مؤخرًا آلى معاونيه .
وأضاف أوسوريو،  مش واقعي مؤكدا انه ليس مدير فني  حيث لا يستطيع إدارة المباريات بعد أن عمل مساعدا لفترات طويلة مراهنا إنه لن يستمر فى الزمالك طويلا

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة